نصائح للعب الروليت عارضة

نصيحة 1

نتوقع أن هذا من المرجح أن تضيع. نتوقع أن تخسر دون استراتيجية الروليت المهنية. بالطبع يمكنك أن تكون محظوظًا ، لكن على الأقل تفهم أن الاحتمالات ضدك.

نصيحة 2

فكر في عدد المرات التي يجب أن تربح فيها رهاناتك. إذا وضعت رهانًا على رقم ، فستفوز إحصائيًا في كل 37 جولة ، والتي قد تكون نادرة جدًا بالنسبة لمباراة ممتعة. مع الرهانات الخارجية مثل الأحمر والأسود يمكنك أن تفعل أفضل.

نصيحة 3

يمكن أن يؤدي ارتفاع المخاطر بعد الخسائر إلى تفجير رصيدك بسرعة. إذا رأيت شيئًا مثل 10 قراءات تحولت على التوالي ، فلن تتغير فرص الحصول على اللون الأسود. لذا ، فإن مضاعفة حصصك لا يعني أنك تبذل رهانات أعلى لتغطية الخسائر السابقة. إنه مجرد رهان مختلف تمامًا ، لذا فإن خسارتك المحتملة أكبر. يمكنك أن تكون محظوظًا أو تربح كثيرًا ، أو تصفِّف تمويلك بالكامل. انتبه لهذه الاحتمالات. إذا كنت ترغب في متابعة اللعبة لفترة من الوقت ، فإن المضاعفة ليست فكرة جيدة.

نصيحة 4

استخدم أسلوبًا أقل عدوانية للاستخدام (يزيد من نظر الرهانات بعد المكاسب). على سبيل المثال ، إذا راهنت على اللون الأحمر وخسرت ، فيمكنك المراهنة على 1+ باللون الأحمر بمزيد من الرقائق مقارنة بالرهان السابق. إذا فزت في الجولة التالية ، قلل رهانك بواحد. هذه خطوة صغيرة إلى الأمام يمكن أن تبقي اللعبة تعمل لفترة من الوقت.

نصيحة 5

انتبه إلى أن بعض الكازينوهات عبر الإنترنت مزيفة ولا يمكن التغلب عليها ، مع الحظ. لا تستخدم العديد من الكازينوهات عجلات حقيقية ولكن تستخدم جهاز كمبيوتر لتحديد الرقم الفائز. هذه ليست سوى ماكينات القمار. وعلى الرغم من أن العديد من الكازينوهات تقدم مولدات ذات أرقام عشوائية منصفة ، فإن البعض الآخر يملي النتائج مسبقًا على أساس المبلغ الذي دفعه الكازينو بالفعل. على سبيل المثال ، قد تتم برمجة برنامج الكازينو لدفع مبالغ معينة فقط بعد أن يفقد اللاعبون الآخرون مبالغ أكبر. لذلك عندما تلعب عبر الإنترنت ، تأكد من أن الكازينو يقدم المناسب لجميع الروليتات الحية لكاميرا الويب والتي تستخدم عجلة حقيقية.

نصيحة 6

وضع حدود صارمة والتمسك به. إذا كنت على استعداد فقط لخسارة 200 دولار ، أحضر 200 دولار فقط.

نصيحة 7

لا تلعب فقط لتحقيق التوازن بين الخسائر الخاصة بك. إذا قمت بذلك ، فهذا هو مسار إدمان القمار. من الأفضل قبول أن الخسائر نهائية وتتطور.

نصيحة 8

اكتشف احتمالات الفوز في لعبة الروليت وحساب المبلغ الذي يجب أن تربحه أو تخسره في فترة معينة.