لعبة ورق بطاقة العد

في الفصول الثمانية الأولى من هذا الدليل ، تعلمت كيف تلعب لعبة البلاك جاك وكيف تلعب بشكل مثالي في كل توزيع ورق ، بغض النظر عن عدد الطوابق أو القواعد. لقد قدمت لك أيضًا بعض النصائح لتحسين عائدك ، بحيث يمكنك اللعب عمليًا حتى في الكازينو. لكن اللعب “نفس الشيء تقريبًا” لا يجلب لك المال في نهاية اليوم. فقط بطاقة العد سوف تفعل ذلك.

كلما قلت كلمة “ج” للاعبين ، فإنهم يرفعون حواجبهم ويبدون في حيرة من أمرهم لدرجة أنهم يبكون “أحسب البطاقات ، ما الذي تشعر به بالجنون؟

رأيي لماذا أعتقد أن الجمهور يعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لهم أن يتعلموا حساب البطاقات هو ما يلي:

لديك فكرة خاطئة عن ماهية عدد البطاقات وكيف تعمل.

تتوفر معلومات عد الخرائط في الكتب والمجلات والإنترنت وحتى على شاشات التلفزيون والأفلام.

تم تسليم هذه الأساطير من جيل إلى جيل ، مما يمنع اللاعبين من تعلم كيفية الفوز في لعبة ورق.

هل تعتقد أنني أمزح؟ هل تتذكر مشهد العوامة الشهير هذا من فيلم رجل المطر الشهير؟ كما تعلمون ، هذا هو المكان الذي يحسب فيه داستن هوفمان (ممثل) ، وهو التوحد ، أوراقه على طاولات البلاك جاك في كازينو قيصر بالاس الشهير (الذي تحول إلى هناك) ويخبر أخاه الأناني (الممثل توم كروز) كيف يلعب وكيف يراهن. . كروز يفوز ويفوز كبير. ينتقل المشهد الآن إلى غرفة المراقبة في الكازينو (العين الشهيرة في السماء) ، حيث يحاول اثنان من موظفي الكازينو اكتشاف كيف يكسب كروز كل هذه الأموال باستخدام لعبة البلاك جاك. أخيرًا ، يقول الموظف:

“لا يحصل على بطاقة سوداء ، لم ينشر رسالة ولا أستطيع رؤيته على الكمبيوتر ، لكن هناك خطأ ما: تعلم أنه لا يوجد أحد في العالم يمكنه الاعتماد على حذاء به 6 طوابق.”

هل لديك حقًا ذاكرة فوتوغرافية مثل داستن هوفمان لتكون عداد بطاقات؟ وهل صحيح حقًا أنه “لا أحد يستطيع الاعتماد على حذاء من ستة طوابق”؟ الإجابات السريعة والقذرة لكلا السؤالين لا ولا. هناك أساطير أخرى متعلقة بعدد البطاقات سأناقشها مقدمًا ، لكنني الآن أطلب منك أن تكون منفتحًا على عد البطاقات. اقرأ ما يجب أن أقوله. حول هذا الموضوع ، ثم قرر ما إذا كان الأمر لك.