عد بطاقات العوامة

يمكن أن يكون حساب البطاقات في لعبة البلاك جاك وسيلة فعالة للغاية لزيادة فرصك في الفوز بـ21 عامًا. والحقيقة هي أن المنزل لا يزال يتمتع بميزة في جميع ألعاب الكازينو. ومع ذلك ، فإن استخدام تقنية مثالية لحساب بطاقات البلاك جاك لا يجعل فقط من الممكن استنفاد حافة المنزل ، ولكن أيضًا قلب الطاولة لصالح اللاعب. عد بطاقات العوامة يأخذ أشكالاً عديدة ، من الأساليب البسيطة إلى التقنيات المتقدمة إلى الحسابات المتعددة.

بالنسبة لأولئك غير المألوفين في حساب بطاقات العوامة ، يوصى باستخدام طريقة أكثر بساطة. بمجرد أن يتقن اللاعب هذه التقنية ، يجب عليه استخدام تقنيات عد بطاقات العوامة الأكثر صعوبة. طريقة جيدة لاختبار مهاراتك هي لعب لعبة ورق على الإنترنت. أنت غير موقوت ، أنت لست تحت سيطرة أمن الكازينو. شاهد كل تحركاتك وترددك من منصة صغيرة مع مائة مراقب. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك حتى محاولة كتابة النتائج على الورق عند لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت لتثقيفك. من الواضح أن هذا لن يكون ممكنًا في كازينو ثابت.

مرحبا لو العوامة نظام العد الأساسي

واحدة من أبسط وأشهر الاستراتيجيات لحساب بطاقات البلاك جاك هي حساب مرحبا. السبب في كون هذه الاستراتيجية شائعة جدًا هو أنه من السهل تعلمها وتنفيذها. ليس لأنه تم تعريف هذه التقنية على أنها أولية ، لكنها ليست فعالة. لا يزال بإمكان اللاعب الحصول على ميزة كبيرة من خلال استراتيجية البلاك جاك. العلاقة الرهان (كفاءة الرهان عالية) هو 97 ٪. كل بطاقة في المكدس لها قيمة -1 ، +1 ، أو 0. القيمة الإجمالية لمجموع 52 بطاقة هي صفر.

قام هارفي دوبنر بتقديم هذا النظام ، الذي يُطلق عليه أيضًا نظام زائد / ناقص ، كإعادة تشكيل لنظام عد بطاقات العوامة الأكثر تعقيدًا في إدوارد ثورب.

لا يستخدم هذا اللاعبون المحترفون في لعبة البلاك جاك على نطاق واسع ، ولكنه سريع وسهل على اللاعبين العاديين والمبتدئين أن يتعلموا. أيضا ، استخدامه على طاولة لعبة ورق مباشرة من السهل جدا. تُعد إستراتيجية حساب مرحبا-لو طريقة سهلة لتتبع البطاقات العالية المتبقية في العبوة. هذا النظام يسمى “نظام متوازن” ؛ إذا تم حساب كل ورقة في اللعبة ، فسيكون الرصيد صفراً. تتلقى أصغر البطاقات في اللعبة قيمة +1 (البطاقات من 2 إلى 6). البطاقات المتوسطة أو “البطاقات المحايدة” 7-9 تحصل على صفر أو +0. بطاقات الوجه أو البطاقات الكبيرة ، 10 ، جاك ، الملكة ، الملك والآس ، لها قيمة -1.

هذه الطريقة لحساب بطاقات البلاك جاك تخبر اللاعب عن البطاقات الموجودة في المجموعة ، سواء كانت بطاقات عالية أو بطاقات منخفضة. في الوسط ، إذا كانت القيمة عالية ، فهناك أكثر من 10 بطاقات وجه وبقية. هذه ميزة للاعب. إذا كانت القيمة منخفضة ، فهناك المزيد من البطاقات المنخفضة ، والتي عادة ما تمنح الموزع ميزة. إذا سادت 10 نقاط في اللعبة ، يكون لدى اللاعب فرصة أفضل للفوز بعبة ورق. إذا علم ، يمكنه مضاعفة رهاناته في الوقت المناسب. هذا يعني أيضًا أن التاجر من المرجح أن يكسر يده القاسية.